آخر الأحداث والمستجدات 

مستخدمو وأُطر "الكوديم" يتوصلون براتب شهر فقط بعد إحتجاجات طويلة

مستخدمو وأُطر

قبيل عيد الاضحى المبارك توصل مستخدمو وأُطر ولاعبو النادي المكناسي وطاقمهم التقني والاداري براتب شهر في افق وعود بصرف مستحقات اكثر من طرف رئيس الفريق حسب الاخبار الواردة من ادارة النادي.

ولم يستسغ المؤطرون والمستخدمون توصلهم براتب شهر فقط من ضمن 16شهرا لم يتوصلوا خلالها بسنتيم واحد، حيث اكدوا في تصريحاتهم ان المبالغ المتوصل بها لا تكفي لسد الفراغ المالي الذي عاشوه طيلة عام ونصف، وفي ظل انعدم الاكتفاء وجد المعتصمون صيغة فيما بينهم بعد مشاورات طويلة ونقاشات حادة، حيث سيقرض بعضهم بعضا قصد قضاء مآرب عيد الاضحى نظرا لتباين الرواتب الشهرية.

وكانت الدفعة الاولى التي بلغت 6 ملايين لفائدة مستخدمي واطر الفريق يوم الثلاثاء مساء في حين بذلت مجهودات اخرى لتدبير ازمة اللاعبين الذين لم يخوضوا نزالا وديا امام شباب مريرت وكذا حصة اخيرة صباح الاربعاء الماضي  بل ظلوا مرابطين بمركز التكوين التابع للكوديم الى غاية توصلهم براتب شهر لتبقى في ذمة الفريق مستحقات خاصة بمنحتي الانتصار وراتب شهر للبعض الذين كانوا رفقة النادي المكناسي منذ بداية الموسم.

وخلال الاسبوع القادم من المنتظر ان يعقد رئيس الفريق عبد المجيد ابو خديجة لقاء مع مكونات النادي لطي ثفحة الخلافات واعطاء انطلاقة عهد جديد في افق تحويل الكوديم لشركة وتخفيف وطأة النكسات المالية التي كادت تعصف بالفريق الى اقسام الهواة في الموسم الماضي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اوصابر
المصدر : جريدة المنتخب
التاريخ : 2015-09-28 16:50:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك